8.5.07

Día del Alumno

Compañeros, hemos realizado un cronograma con distintas actividades para que puedan disfrutar de un buen Día del Alumno.

A cada uno de sus Presidentes se les entregó en el pasado CODECU un cronograma detallado de todo lo que se realizará este día.

Para que puedan inscribirse y saber con quien tratar cada tema del Día del alumno, se ha designado a cada integrante de la Directiva una labor específica:

Organización General: César García
Festival de Bandas: Francisco Burdiles
Torneo Baby-fútbol: Gabriel Ibañez
Torneo Ping-Pong: Alejandro Moreno
Torneo Básquetbol: Sr. Elson Cisternas
Actividades de Kinder a 6º básico: Felipe Pereira
Torneo de Cartas: Sebastian Soto
Seguridad: Francisco de la Barra
Venta de Bebidas: Yerko Montenegro

Hemos tratado de hacer el día del alumno lo mas entretenido posible, Direción nos prohibió traer gente externa al colegio, por lo que tuvimos que cancelar bastantes actividades que tenemos para el viernes.

Ahora bien, todas las actividades que cancelamos, como los artistas que no podran venir este viernes, ya están autorizadas para el día del Aniversario (30 de Mayo).

8 comentarios:

  1. كهربائي منازل بالمدينة المنورة

    أي مشكلة من المشاكل التي تحدث للكابلات الكهربائية فإنها تتطلب شخص فني ومحترف في مجال الكهرباء، لأن التعامل مع الكابلات والأسلاك الكهربائية لا تتحمل العبث أو المغامرة لأن أي خطأ قد يحدث قد يسبب الكثير من المخاطر التي تصل لنهاية حياة الإنسان، لذلك نحن نقدم لكم كهربائي منازل بالمدينة المنورة فهو على دراية تامة بمشكلات الكهرباء ولديه القدرة من التعامل مع أي خلل يقابله بالإضافة لخدمات تمديد الكهرباء إلى المنازل والشركات والمؤسسات والفنادق والمطاعم بالإضافة أن كهربائي منازل بالمدينة المنورة يقدم لكم قطع الغيار الأصلية والمعدات التي يستخدمها في صيانة وتأسيس الكهرباء لذلك كل ما ترغبون في الحصول عليه ستجدونه لدينا.

    ResponderBorrar
  2. كهربائي بالمدينة المنورة
    كهربائي بالمدينة المنورة واحدة من الحرف التي لا يمكن لأي مواطن الاستغناء عنها والتعايش بدونها لأنه قد يتعرض أي مواطن في أي وقت إلى انقطاع كهربائي فجأة لذلك من الضروري أن يوجد على هاتفك رقم كهربائي محترف بالمدينة المنورة أو أي مكان أخر تعيش فيه ونحن من خلال هذا المقال نوفر لكم أرقام أفضل كهربائي بالمدينة المنورة ويتميز فني كهرباء بالمدينة المنورة بالاحترافية والمهارة الكاملة والخبرة الكافية لإصلاح أي عطل كهربائي قد يقابلهم بالإضافة أنه يستخدم أحدث الأجهزة الالكترونية لأنها تساعده في كشف الأعطال الكهربائية خاصة في الكابلات التي توجد تحت الأرض لذلك إن كان لديك أي مشكلة كهربائية احرص على التعاون معنا.

    ResponderBorrar